Juste une seconde...

 

CONSEIL DE LA PRÉFECTURE D’OUJDA ANGAD 2016-2021 © Tous droits réservés

تفعيل إتفاقية التعاون بين مجلس عمالة وجدة أنكاد ومحافظة “جيفو” اليابانية

24 February 2021

[vc_row rtl_reverse=”yes” content_placement=”middle”][vc_column][trx_image url=”9744″][trx_image url=”9755″][trx_image url=”9753″][vc_column_text]

عقدت إدارة مجلس عمالة وجدة أنكاد صباح يومه الأربعاء 24 فبراير 2021 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا لقاء تواصليا عبر تقنية “زوم” مع إدارة محافظة “جيفوGifu ” اليابانية وذلك  في إطار اتفاقية التعاون و الشراكة التي تجمع بين مجلس العمالة ومحافظة جيفو. حضر هذا اللقاء عن جانب مجلس العمالة كلا من المدير العام للمصالح، ومديرة شؤون الرئاسة والمجلس ورئيس مصلحة الأشغال والتجهيزات وتأهيل المجال بالمجلس، والمهندس المكلف بالمساحات الخضراء بعمالة وجدة أنكاد.  فيما مثل محافظة “جيفو” كلا من رئيس قسم العلاقات الدولية، ومنسقين عن نفس القسم.

وتم خلال هذا اللقاء استعراض تقدم مجالات التعاون بين الطرفين وأوجه تدعيم الشراكة بينهما خاصة في مجال السياحة، والبستنة وتدبير المساحات الخضراء وتبادل الخبرات في مجال دعم تنمية الموارد البشرية ومجالات أخرى تهتم بالتدبير المجالي وأوجه تطوير الاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

وفي الختام اتفق الطرفان على تكثيف التواصل لتطوير مجالات التعاون، وفق ما تنص عليه مذكرة التفاهم المبرمة بين مجلس العمالة والمحافظة اليابانية لتدعيم التعاون والصداقة بينهما.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

by مجلس عمالة وجدة أنجاد

CONSEIL DE LA PRÉFECTURE D'OUJDA ANGADS مجلس عمالة وجدة أنجاد

CONSEIL DE LA PRÉFECTURE D’OUJDA ANGAD 2016-2021 © Tous droits réservés