هشام الصغير يستقبل وفدا عن الأقاليم الصحراوية ويؤكد توطيد علاقة شرق جنوب

هشام الصغير يستقبل وفدا عن الأقاليم الصحراوية ويؤكد توطيد علاقة شرق جنوب

هشام الصغير يستقبل وفدا عن الأقاليم الصحراوية

بالمطار الدولي وجدة أنكاد،استقبل مساء يوم أمس الأربعاء 15 نوفمبر 2017،السيد هشام الصغير رئيس مجلس عمالة وجدة أنكاد،وفدا من اقليم وادي الذهب،يقوم بزيارة لاقليم وجدة ،ويضم الوفد الزائر رئيس المجلس الاقليمي لوادي الذهب،ورئيس المجلس البلدي للداخلة،وعدد من الأعضاء والنواب بالمجلسين.

في اطار احتفالات الشعب المغربي بعيد الاستقلال المجيد ، استقبل رئيس مجلس عمالة وجدة انجاد السيد هشام الصغير رفقة وفد من العمالة ، وفد صحراوي من جهة واد الذهب يضم منتخبين علی راسهم رئيس المجلس الاقليمي بالداخلة ورئيس جماعة الداخلة بمطار وجدة انجاد مساء يوم الاربعاء الموافق ل 15 نونبر 2017 .
وقد عبر السيد هشام الصغير عن سروره البالغ خلال استقبال هدا الوفد ،لمشارکة ساکنة عمالة وجدة انکاد احتفالاته بذکری عيد الاستقلال المجيد ، مٶکدا علی ان برنامج الزيارة يتضمن عدة لقاءات وزيارات تهم دعم التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأكد الصغير أن الوفد سيشارك ساكنة اقليم وجدة وجهة الشرق، الاحتفالات بالذكرى 62 لعيد الاستقلال المجيد،وأن هذه الزيارة تأتي في إطار العلاقة القوية التي تربط الاقليمين والرامية إلى تبادل الخبرات وفتح جسر اقتصادي بين اقليمي وجدة ووادي الذهب لتوطيد أكثر لعلاقة شرق جنوب، وأن الوفد سيقوم بزيارة لعدد من الانجازات الكبرى بالجهة الشرقية التي تحققت بفضل الرعاية الملكية الميمون بهذه الربوع،كما سيتم عقد لقاءات موسعة بين الطرفين لوضع خريطة تعاون ملموسة.

من جهته،أشاد رئيس المجلس البلدي لداخلة بحفاوة الاستقبال التي حظي بها الوفد،مبرزا أن هذه الزيارة هي صلة رحم بالدرجة الأولى وستعود بالنفع والخير على المنطقتين.

السيد هشام الصغير يسقبل وفد صحراوي رفيع من واد الذهب بمطار وجدة انکاد

.لدعم التعاون بين عمالة وجدة انجاد واقليم الداخلة

هشام الصغير يستقبل وفدا عن الأقاليم الصحراويةهشام الصغير يستقبل وفدا عن الأقاليم الصحراويةهشام الصغير يستقبل وفدا عن الأقاليم الصحراويةهشام الصغير يسقبل وفد صحراويهشام الصغير يسقبل وفد صحراويهشام الصغير يسقبل وفد صحراويهشام الصغير يسقبل وفد صحراويهشام الصغير يسقبل وفد صحراوي